مجمع دور الوادي السكني أسلوب فريد لحياةٍ عصرية

في خطوة تؤكد التزامها بتوسيع عملياتها ضمن القطاع السكني وإثراء سوق الإسكان السعودي، افتتحت شركة دور للضيافة مجمعها السكني الراقي “دور الوادي” في الأول من يناير 2021. ويمتد المجمع السكني على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع، ويتمتع بموقع استراتيجي مطل على وادي حنيفة الخلّاب، وعلى بعد 6 دقائق فقط من الحي الدبلوماسي في العاصمة الرياض.

مجمع دور الوادي السكني أسلوب فريد لحياةٍ عصرية

يعيد مجمع “دور الوادي” إحياء الطراز السكني الأندلسي الأصيل، إذ يمزج ما بين الحداثة وجمال العمارة القديمة. ويوفر المجمع بيئة عائلية جذّابة، بمنظومة خدمات متكاملة أشبه بالفندق. ويضم مجمع “دور الوادي” 66 وحدة سكنية تتميّز بالفخامة. كما تم تجهيز المجمع بمرافق متنوّعة مثل النوادي الرياضية ومسبح داخلي وملعب كرة قدم للأطفال، بالإضافة إلى غرف اجتماعات مع إطلالة جذّابة على الفناء.

 

ومن خلال التصاميم الجذّابة والمزيج المتناغم من الألوان الترابية الدافئة، يضفي التصميم الداخلي للشقق جوّاً من الاسترخاء والراحة. ويوفّر المجمّع وحدات سكنية بفئتين، لتتناسب مع احتياجات الأسرة العصرية، وكل فئة مصممة وفق أعلى معايير الرفاهية والكفاءة. وتتميّز الشقق بغرف أنيقة تضم غرفة جلوس واسعة مع منطقة لتناول الطعام، وغرفة نوم رئيسية ألحقت بها غرفة ملابس مع مساحات واسعة للتخزين.


كما تم تزويد مجمع “دور الوادي” بنظام أمان ومراقبة متطوّر قائم على أحدث التقنيات. ويضم المجمع أيضاً موقف سيارات تحت الأرض، إلى جانب المواقف الخارجية المخصصة لسيارات الضيوف. كما أن المميّزات الرائدة للممتلكات والخدمات عالية المستوى التي تقدمها مجموعة دور للضيافة، تجعل من مجمع “دور الوادي” خياراً سكنياً آمناً وفخماً ومثالياً.


ويتم تشغيل مجمع “دور الوادي” من قبل مجتمعات دور، وهي ذراع إدارة الممتلكات والمرافق السكنية لشركة دور للضيافة والحاصلة على شهادة الجودة العالمية ISO 9001، تقديراً لالتزامها بنظام إدارة الجودة، وحرصها على تقديم خدمات متطوّرة للصيانة، وإدارة المرافق من قبل موظفيها ذوي الخبرة الكبيرة في المجال، وبما ينسجم مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية. 

 

حول “مجتمعات دور”

 

مجتمعات دور هي الذراع الإدارية والتشغيلية للممتلكات والمرافق السكنية التابعة لشركة دور للضيافة، وتم تصميمها بهدف قيادة التحوّل في تجربة المجمعات السكنية. تتكون محفظة مجتمعات دور من 9 مجمعات سكنية موزّعة على المدن الرئيسة في المملكة العربية السعودية، حيث تضم أكثر من 1380 وحدة سكنية بفئات وأحجام متنوعة، ومساحات خضراء، ومرافق رياضية وترفيهية كاملة.

 

تقدّم مجتمعات دور مجموعة متنوعة من الخدمات الاحترافية تشمل خدمات التشغيل والصيانة والنظافة والخدمات الأمنية، إضافة إلى خدمات مراقبة الجودة وخدمات التسويق، وخدمات تأجير الوحدات السكنية. كما تسخّر مجتمعات دور خبرتها الواسعة في العمليات الفندقية وإدارة الأصول، وتوفر أيضاً حلولاً تشغيلية وإدارية للمستثمرين في القطاع العقاري.

 

حصلت مجتمعات دور على شهادة ISO 9001  بفضل تطبيقها المعايير العالمية في خدمات صيانة وإدارة الممتلكات، التي يقدمها موظّفوها الماهرون والمدربون بشكلٍ محترف في هذا المجال. 

scroll to top