MG السعودية تكافئ عملائها بأقوى العروض الحصرية في شهر الخير

تماشياً مع روح العطاء والكرم التي تميّز شهر رمضان المبارك، أطلقت MG السعودية، عروضاً خاصة بالشهر الفضيل، على كافة طرازات 2021، والتي تتوفر لجميع العملاء في المملكة طيلة شهر رمضان، أو حتى نفاد الكمية.

ويشمل العرض الحصري توفير كافة سيارات MG 2021، بدون احتساب ضريبة القيمة المضافة على الأسعار النقدية، إضافة إلى تقديم هدية قسيمة شرائية بقيمة 2000 ريال سعودي، تختلف بحسب الطراز وسنتين صيانة مجانية و 6 سنوات خدمة المساعدة على الطريق.

MG السعودية تكافئ عملائها بأقوى العروض الحصرية في شهر الخير

بهذه المناسبة، قال المهندس حزم جمجوم، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، الوكلاء الحصريون لعلامة MG في المملكة: “تتقدم MG السعودية بأحر التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتتمنى للجميع تمضية أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء في هذا الشهر الفضيل وقضاء أجواء روحانية رائعة.  لقد بذلنا جهوداً حثيثة لضمان منح عملائنا الأوفياء والجدد عروضاً استثنائية خلال الشهر الكريم، ونحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز، استكمالا لالتزامنا بتخطي توقعات عملائنا ولمنحهم راحة البال والأمان إلى أقصى حد عند تعاملهم معنا لتملك إحدى سياراتنا”.

ويحظى جميع عملاء MG السعودية دوماً بأفضل حزمة من خدمات ما بعد البيع، والتي يمكن أن يستفيد منها مالك السيارة على الأمد الطويل، كالضمان المصنعي لست سنوات أو 200 ألف كلم، أيهما أسبق، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، وغيرها من التسهيلات التي تمنح العملاء الثقة بأن MG مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

scroll to top