مجموعة باورهاوس الاعلامية العالمية تدشن مجموعة كونيكتينق الاعلامية لدعم أهداف السياحة في المملكة العربية السعودية

تفخر مجموعة جاكوبس الاعلامية بالإعلان عن تدشين مجموعة كونكتنق ترافيل الاعلامية ويمثل هذا التوسع المثير الشركة الرائدة في الشرق الأوسط الحائزة على الجوائز والتي تعتمد على تراثها الممتد على مدى 50 عامًا في مجال السفر والضيافة لدعم أهداف السياحة في المنطقة بشكل كامل. 

مجموعة باورهاوس الاعلامية العالمية بتدشين مجموعة كونيكتينق الاعلامية في الشرق الأوسط للمساعدة في دعم أهداف السياحة في المملكة العربية السعودية

ستزود مجموعة كونكتنق ترافيل الاعلامية المتخصصين في المجال في المنطقة بالقيادة الفكرية والتعاون الهادف والأخبار العاجلة والرؤى القيّمة عبر موقعها الإلكتروني ونشراتها الإخبارية وفعالياتها الحصرية ومنصات التواصل الاجتماعي. 

 

تقدم مجموعة جاكوبس الاعلامية بصفتها الصوت العالمي لقطاع السفر والضيافة مجموعة وسائط متعددة لا مثيل لها مصممة لإعلام وإلهام وربط هذه القطاعات الديناميكية والمتطورة. من خلال كونكتنق ترافيل، سوف تخدم وتدعم مجالات السفر والضيافة المحلية وتقود المحادثة في الشرق الأوسط.  

 

أثبتت مجموعة جاكوبس الاعلامية قوتها طوال الوباء في مواجهة التحديات غير المسبوقة بشكل مباشر ودعم مجالات السفر والضيافة في تعافيها والخروج من الأزمة بشكل أقوى من أي وقت مضى. اما بالنسبة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط لقد أنشأت مقرًا محليًا في دبي وهي إمارة ملتزمة بزيادة عدد سكانها بأكثر من مليوني نسمة وزيادة مساحة الضيافة والسياحة بنسبة 134 في المائة بحلول عام 2040. 

 

يترأس شركة كونكتنق ترافيل رئيس مجلس إدارة مجموعة جاكوبس الاعلامية ورائد المجال كلايف جاكوبس بصفته رائد أعمال ومستثمرًا مشهورًا والمدافع عن أعمال كلايف باستمرار وممارساتها الراسخة وتعطلها. ومن بين الإنجازات الأخرى تم الإشادة به لبناء هوليداي أوتوس في أكبر وسيط لتأجير السيارات الترفيهية في العالم قبل بيعها إلى شركة لاستمنيوت للسفر والسياحة. 

 

 

انضمت المديرة التجارية باولا لاسي الي كلايف التي قدمت علوم في هذا المجال لا مثيل لها ونجاح كبير في التسويق والإستراتيجية والإدارة من خلال فترات عمل في العديد من شركات السفر الرئيسية المدرجة بما في ذلك مجموعة اتحاد توريستيك الدولي أكبر مؤسسة للترفيه والسفر والسياحة في العالم. كما قامت مديرة التحرير سارة هيدلي هايمرز سابقًا بتشغيل محتوى رقمي في مجموعة كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط قبل الانتقال إلى البث لأكثر من 14 مليون مشاهد بصفتها خبيرة في السفر والضيافة في الشرق الأوسط لقناة يورو نيوز التلفزيونية الدولية. 

 

تعتبر ترافيل ويكلي و كونكتنق ترافيل هما مجموعة جاكوبس الاعلامية الرائدة البريطانية و التي تستحوذ بأكثر من 80٪ من حصة السوق الاسم الرائد في تجارة السفر والضيافة في المملكة المتحدة مع وصول لا مثيل له إلى وكلاء السفر ومنظمي الرحلات الذين تصدر لهم منشورات متعددة وتستضيف فعاليات في هذا المجال في 26 دولة عبر القارات الخمس. 

 

تشمل المنشورات والمنصات الأخرى المنضوية تحت مظلة مجموعة جاكوبس الاعلامية مثل العهدة والتموين وترافوليشن، أسباير، كونيكشنز وجمعية موردي الرحلات والمغامرات ومجلس استعادة الحيوية للسفر والسياحة العالمية وكما تركز على تنمية السياحة المستدامة. والفرص التجارية المقنعة التي تغطي المحفظة الكاملة المتاحة الان 

 

ابحث عن كونكتنق ترافيل عبر الإنترنت باللغتين الإنجليزية والعربية على www.connectingtravel.com

scroll to top