SOE – تجربة طعام فريدة حائزة على جوائز عالمية في الرياض

تمنحنا الحياة العصرية فرصاً ثمينة لاستكشاف العالم بطرق مختلفة ورائعة. قد تخصص سنوات من عمرك للسفر إلى أكبر عدد ممكن من البلدان، وقراءة العديد من القصص مستوحاة من أجزاء مختلفة من العالم والتعرّف على ثقافات مختلف الشعوب. لكن الأشياء الصغيرة قد تظهر روح تلك البلدان كطعامها على سبيل المثال. وفي نفس الوقت، بإمكان تلك الأشياء الصغيرة أن تكون أكثر تشويقًا عندما تتذوق أشهى الأطباق الآتية من أجزاء مختلفة من العالم، وذلك في مكان واحد خاص.  تتوفر تلك التجربة الفريدة في “سو” SOE، المطعم الفريد الذي حاز هذا العام على جوائز لاكشري لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards ضمن فئة أفضل المطاعم الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

SOE - تجربة طعام فريدة حائزة على جوائز عالمية في الرياض

ويجمع مطعم SOE ومقره الرياض تقاليد الطهي من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، مما يتيح للمقيمين وضيوف المدينة التعرّف على أفضل مطابخ العالم باختلاف أنواعها وتذوّق أطباقها وسط جو راق على طراز المطعم الأوروبي. ويوفر المطعم الفاخر المكون من طابقين أجواء موسيقية ممتعة وخدمة ضيافة مثالية، مع الحرص على أدق التفاصيل لجذب الزوار.

ويجسّد مطعم SOE مفهوم تنوّع النكهات الآتية من مختلف البلدان واسمه هو اختصار لـ “شيء من كل شيء”، باللغة الانجليزية (Something OF Everything). فيما يرمز شعاره إلى العطاء والمشاركة إضافة إلى تقديم قائمة طعام غنية ومبدعة. وتم اختيار أطباق المطعم بعناية مصحوبة بلمسات إبداعية بحيث ترتقي إلى نيل إعجاب وتقدير خبراء المأكولات الراقية مهما اختلفت تفضيلاتهم.

SOE - تجربة طعام فريدة حائزة على جوائز عالمية في الرياض

وقال راكان العميل، مؤسس مطعم SOE: “يسرني بالنيابة عن فريق عمل مطعم SOE التعبير عن امتناني للجنة تحكيم جوائز لاكشري لايف ستايل على هذا التقدير الرفيع المستوى، ولضيوفنا الكرام الذين اختاروا زيارة SOE، ويسعدنا دائمًا أن نقدم تجربة طعام فريدة من نوعها لتبقى في ذاكرة الضيوف على الدوام.”

SOE - تجربة طعام فريدة حائزة على جوائز عالمية في الرياض

تعتمد قائمة مطعم SOE على المطبخ الإيطالي والفرنسي بشكل أساسي، مرتكزة على استخدام المكونات الطازجة عالية الجودة في إعداد أطباقها مع إضفاء لمسات إبداعية جديدة.

حول جوائز لاكشري لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards –

جوائز لاكشري لايف ستايل Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتقديرها والاحتفال بها والترويج لها.  تهدف الشركة إلى ربط وتعريف الناس بأفضل ما في الرفاهية. قامت جوائز لاكشري لايف ستايل بتقييم أكثر من 10 آلاف منتج وخدمة مختلفة ضمن 400 فئة من 60 دولة وحللت النتائج لتفرز قائمة الأفضل في العالم. فازت بهذه الألقاب علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل Chanel وDom Perignon وFerrari. يمنح اللقب مكانة الشركات واعترافا وترويجا عالميين، ويعرضها لسوق جديد تمامًا من العملاء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://luxurylifestyleawards.com/

ومتابعتنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/LuxuryLifestyleAwards/

وانستغرام: https://www.instagram.com/luxurylifestyleawards/

 

scroll to top